تقنية تكساس في تركيا

تقنية تكساس في تركيا مشاكل الفك السفلي كثيرة جدًا، ولا يسهل التخلص منها في وقتنا الحالي بالعلاجات الطبيعية، لهذا يلجأ بعض الأشخاص إلى عمليات التجميل التي تتم خارج البلاد، وبالأخص في دول أوروبا، فتركيا واحدة من أول البلاد الأوروبية التي تشتهر بعمليات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر، لهذا تم اختيار تقنية تكساس في تركيا، فهذه التقنية تشبه تقنية نفرتيتي في جميع العوامل ولكن لكل واحده منهم استخدام خاص.

تقنية تكساس في تركيا:

texas

كما قلنا مسبقًا أن تقنية نفرتيتي مسئولة عن تحيف الفك السفلي، أما عن تقنية تكساس فهي مسئولة عن تعديل الفك السفلي والتخلص من جميع المشاكل الموجودة به، مما أنها تساعد على تعريضه قليلًا وهذا على حسب الرغبة، فالعديد من الرجال يحبون القيام بهذه التقنية.

حتى يعملوا على تنسيق وجههم فالاعتماد في الحقن بإبرة تكساس يكون على مادة الفيلر الموجودة فيها ومن هنا نتعرف أن التقنيتين مختلفتان عن بعضهم البعض.

المرحلة الأولى قبل القيام بتقنية تكساس في تركيا:

قبل التوجه لإتمام العملية لا بد من توافر بعض الفحوصات التي تضمن لنا، أنك مؤهل للخضوع بهذه العملية، فهي عملية بسيطة جدًا، ولكن قبل التوجه إلى غرف العمليات يجب أن يتم التأهيل لمدة يومين على الأقل حتى يمكنك التوجه بسهول.

  • يجب عمل الفحوصات والتحاليل اللزمة للتأكد من أنك بصحة جيدة.
  • عدم تناول أي أشياء تعمل على سيولة الدم وهذا قبل العملية بأسبوع.

المرحلة الثانية للتأهل لإجراء تقنية تكساس في تركيا:

في هذه المرحلة يتم تنفيذ العميلة بعد التأكد من سلامة المرحلة الأولى والمروة منها عن طريق عمل بعض الأمور البسيطة ولكن هذا يجب أن يكون في نفس اليوم المتوجه فيه إلى العمليات منها:

  • عمل رسم قلب وفحوصات كاملة على القلب للتأكد من سلامته قبل تناول جرعة البنج.
  • يتم التخضير الموضعي للشخص أو على حسب الحالات.
  • ثم يتم التوجه إلى العمليات لإتمام العملية حيث تستغرق 5 ساعات على الأقل ويتم المكوث تحت العناية لمد 4 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *